نوفلو ودوفلو واهميتهم في البيج رانك والارشفه وافحص روابط موقعك الخارجية

14 التعليقات
 
نوفلو امر مهم جداً في رفع ترتيب البيج رانك والارشفه لكل موقع ومنتدى ومدونه واهميته تكمن في منع العانكب من تتبع الروابط الغير مرغوب في  فهرستها سوا كانت داخلية او خارجية على حداً سوا ومحاولة استثمار عناكب محركات البحث اكثر وقت ممكن ومنع مغادرة الموقع مع اقرب رابط, ولتوضيح الصورة اكثر ان انتشار الروابط الخارجية في الموقع تضر بلموقع وينطبق على ذلك الموقع قول المثل القائل (ينفخ في قربه مشروطه) 


ماهو الحل؟


الحل استخدام امر(rel="nofollow) نوفلو قبل او بعد اي رابط خارجي او رابط داخلي غير مفيد وذلك لضمان زيادة الفهرسه وبقى عناكب محركات البحث اكثر مدة ممكنه


مثال حول استخدام الامر نوفلو في عدم تتبع رابط معين ويكون وضع امر نوفلو قبل الرابط اوبعد الرابط لا فرق بينهم يؤاديان نفس المهمه


شكل المثال NAME
    شكل المثال NAME






      مثال حول استخدام الامر نوفلو في صفحه كامله 




        كيف نعرف روابط موقعنا في المواقع الثانية تحمل باك لينك يعني دوفلو ولا فالصو اي نوفلو








        الموضح بلون الاخضر دوفلو وبلون الاحمر يعني نوفلو
        والموقع بيفحص دومين كامل يعني لا بينفع في مدونات ولا مواقع بدومين فرعي 


        تحديث:
        وهذا موقع بدل الموقع الاول يفحص الباك لينك او الروابط الخارجية للموقع طبعاً يختلف في اضهار النتائج عن الموقع السابق وطريقة عمله بعد وضع الرابط يخرج لنا جدول بروابط الموقع الخارجية شكله ووضعه وفي اي صفحة وفي التبويت Flag يضهر علامتي صح لون اخضر وهذا يعني دوفو ايجابي اواكس لون احمر تعني نوفلو وهذا سلبي اليكم الموقع من هنا



        وتستطيع فحص اذا كان رابط موقعك في المواقع الاخرى دوفلو وهو المطلوب او نوفلو وهو غير مرغوب, وذلك بواسطة النقر بزر الماوس اليمين واختيار من القائمه المنسدله (عرض المصدر) والبحث على رابط موقعك  في كود الصفحه اذا كان موجود (rel="nofollow") في الرابط يعني ذلك غير مفيد تجاه محركات البحث
        الا تكون له فوائد اخرى مثل قدوم الزوار الخ ...




        اداة فحص روابط الموقع الخارجية لجوجل كروم


        اصحاب متصفحات جوجل كروم يستطيعون الذهاب الى هذه الصفحة الخاصة باضافات جوجل كروم واضافة اداة من هذه الادوات معظمها تتوفر فيها امكانية الكشف على نوع الرابط دوفو او نوفلو بوجود مربع احمر مكون من نقط حمراء حول الرابط وتعني نوفلو


        مثال: الصورة التالية

        14 ردود حتى الآن.

        1. شكرا معلومات رائعة

        2. Yassin يقول :

          merci http://mr-yassin.tk/

        3. غير معرف يقول :

          جزاك الله خيرا www.arabcool.org

        4. tomy beh يقول :

          شكرا لييك تم العمل بها

          http://www.h3esh.com

        5. شات يقول :

          ششششكرا يابرنس

        6. هيثم فتحي يقول :

          "
          يمكننا معرفة ذلك بالضغط ب زر الفأرة الأيمن في الصفحة التي تحتوي الرابط ثم الضغط على >عرض مصدر الصفحة
          سيظهر لنا مربع يحتوي نص محتويات الصفحة نضغط
          ctrl+f
          لنقوم بالبحث عن الرابط بين الكتابات
          بعد أن نجد الرابط أن كان نوفلو سيأتي على الشكل التالي:
          http://www.klnasyria.tk/"" rel=""nofollow
          لاحظو كلمة النوفلو بعد الرابط
          واذا كان دوفلو لن نجد أي كتابات بعده ونادرا مانجد بعده كلمة دوفلو
          Dofollow"
          website designs
          ,Egypt SEO
          ,منتديات اشهار,
          مواقع تصميم مواقع,
          التسويق الكتروني,
          اشهار المواقع,
          التسويق,
          اشهار منتديات,
          search engine optimization







        7. منتديات يقول :

          شكرا ياكبير تسلم ايدك

        8. medjbour يقول :

          شكرا جزيلا اخي الكريم معلومة مفيدة
          ارحب بك بموقعي
          http://www.fanofth3pro.com

        9. شات يقول :

          شكرا لك اخي

        10. معلومات فيمة جدا
          نتمني المزيد

        11. بوركت , شكرا جزيلا

        ماهو ردك؟

        اترك لنا بصمتك هناء بتعليق بسيط

         
        back to top